الشراكة مع EHD.ae:

وكلاء EHD.ae:
وكلاء EHD هم شركات مرخصة اصولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأعضاء في غرفة التجارة، الذين يمكنهم أن يمثلوا باحتراف فكرة وخدمات EHD.ae. الوكلاء يحصلون على نسبة من الأرباح وقدرها: 5% من إجمالي المبيعات. لكي تصبح وكيلاً يجب عليك مراسلتنا على: agent@EHD.ae

الشركاء الفرعيين:
هم الشركات التابعة أو الأفراد الذين يمكنهم أن يمثلوا باحتراف فكرة وخدمات EHD.ae، يمكن للشركاء من هذا النوع أن يكونوا في أي مكان من العالم، وسوف يحصلون على نسبة أرباح من مبيعاتهم بقيمة: 3%. سيلتزمEHD بسداد الأرباح فور تحقيق عقد الإشتراك بالدليل.

الشركاء بالنشر والإعلان:
هم أعضاء الدليل الذين سينشرون شعار EHD.ae في مواقعهم الإلكترونية مقابل الحصول على حسم بمقدار 10% من قيمة الاشتراك السنوي وفقاً لباقتهم المختارة، بينما يحصل مشتركين الدليل للباقة المجانية على رابط فوري مخصص لصفحتهم في الدليل، وعلى ربط مباشر بخرائط جوجل مقابل مساهمتهم في نشر دليل الإمارات الصحي EHD.ae.

EHD Agents:
EHD agents are a UAE based valid companies and members of the chamber of commerce, who can gently represent EHD idea and services. Agents get 5% of their overall sales. To become an agent, email us to:

Affiliates, they are companies or individuals who can gently represent EHD idea and services, Affiliates could be located anywhere, they will get 3% back of their sales and commissions will be paid directly after contracting.

Referrals are those EHD Members who will post the EHD logo in their website, and they will gain 10% discount for their chosen membership plan (Basic, Silver, Golden), While the EHD Free Members will get a dedicated link and Google map integration in their profile for free.